نظام متابعة المهام هو نظام مطور من أجل تنظيم ومتابعة المهام المختلفة التي يقوم بها مستخدمي هذا النظام, ويسهل النظام الإشراف على المهام واتخاذ الإجراءات المختلفة على المهمات المسندة وهذا بدوره يسهل الإنتقال من العمل الورقي إلى التعامل الإلكتروني لإنجاز المهام المختلفة للجهة المستخدمة لهذا النظام
الشريحة المستهدفة
أعضاء هيئة التدريس والموظفين
القطاعات المستهدفة
أعضاء هيئة التدريس والموظفين
فترة التشغيل
نطاق العمل
جامعة الملك سعود
الأهداف
تسهيل العمل الوظيفي والأشراف عليه وإنجاز مهامه وعمل التقارير اللازمة بسرعة وسهولة في كل ما يخص المهام المسندة للموظف او للجهة
مبررات الإنشاء
اسناد ومتابعة المهام المسندة للموظفين وأعضاء هيئة التدريس واستعراض التقارير
رابط المنصة