Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content
Submitted by ialmalki1 on 9 October 2024

منصة خدمات عمادة التعاملات الإلكترونية والإتصالات هي القناة الرئيسية لخدمات العمادة والتي تم تطويرها لتواكب أحدث معايير ITIL العالمية ،

تم إعادة هندسة وحوكمة كل خدمة من خدمات عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في المنصة وذلك لرفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين لتواكب تطلعات الجامعة وتقدم خدماتها بشكل ميسر وبكل شفافية.

وتعنى المنصة أيضاً بالتعريف بالخدمات المقدمة ومتطلباتها وآلية الإستفادة منها والوقت اللازم لتنفيذ كل خدمة.

الشريحة المستهدفة
أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب
القطاعات المستهدفة

منسوبي الجامعة

فترة التشغيل
نطاق العمل
تقديم كافة خدمات التقنية لمنسوبي الجامعة والمجتمع المحلي
الأهداف

1- تطوير وتعزيز البنية التحتية وتشغيل الخدمات والتقنية بأعلى كفاءة ممكنة.
2- تحقيق الجودة والتميز في تقديم الخدمات الإلكترونية وفق المواصفات القياسية الدولية.
3- توفير بيئة تعليمية إلكترونية مشجعة على البحث والإبداع.

مبررات الإنشاء

توفير الدعم الفني والتقني لكافة الأنظمة والخدمات الرقمية.