Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content
Submitted by ialmalki1 on 9 October 2024

هو نظام الإتصالات الإدارية الجديد في جامعة الملك سعود.

الشريحة المستهدفة
أعضاء هيئة التدريس والموظفين
القطاعات المستهدفة

جامعة الملك سعود

فترة التشغيل
الأهداف

• تطوير إجراءات الاتصالات الادارية داخل الجامعة.
• تقليل الوقت اللازم لنقل المعاملات بين جهات الجامعة المختلفة.
• الحفاظ على الوثائق من الضياع أو التلف من خلال نقل الوثائق بشكل الكتروني.
• تأمين نقل الوثائق والمخاطبات بين جهات الجامعة المختلفة مع المحافظة على سريتها وخصوصيتها.
• سهولة البحث وإسترجاع المعاملات والمرفقات الإلكترونية.
• توفير آليات توزيع المهام داخل الإدارات.

مبررات الإنشاء

الجامعة في تطور مستمر وفي توسع يحتم علينا الانتقال من الاعمال اليدوية وشبه الالكترونية الى الاعمال الالكترونية الكاملة، وإحدى أهم مظاهر العمل الورقي هي المراسلات الداخلية، لذا استوجب إطلاق نظام جديد يحد من المرسلات الورقية.